شركة الفرسان للسفر والسياحة
















برنامج سياحي في دبي

٦ ليالي ٧ أيام




اليوم الأول

: الوصول الى احدى مطارات دولة الامارات العربية المتحدة الاستقبال من من المطار من الكادر المتخصص ومن ثم النقل الى احدى الفنادق المختارة ضمن احدث اسطول للنقل السياحي والمساعدة في ترتيب حجز الدخول الى الفندق واستلام الغرف.

اليوم الثاني

: جولة سياحية في دبي بعد الافطار في الفندق

يتم التوجه الى برنامج الجولة السياحية في دبي حيث يتم زيارة البستكية تقع منطقة البستكية في بر دبي وتمثل أحد المعالم التاريخية التي تميز مدينة دبي، ويعود تاريخ إنشائها إلى حوالي عام ١٨٩٠م وتمتد محاذية للخور لمسافة ٣٠٠م وبعمق ٢٠٠م نحو الجنوب، وتبلغ مساحتها حالياً ٣٨٠٠٠م مربع، وتحتوي على مبان تقليدية من طابق أو طابقين ذات قيمة تاريخية، وغنية بعناصرها المعمارية مثل البراجيل والأعمدة والتيجان

والزخارف الخشبية المميزة، وبعدها الى حصن الفهيدي و حصن الفهيدي أنشئ عام 1799 لحماية المدينة، وقد رمم عام 1970 وأعيد بناؤه من المواد الإنشائية الأصلية. افتتحه رسميا بعد إعادة ترميمه الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم في 12 مايو 1971م كمتحف لدبي يحفظ تاريخها وتراثها وهو الآن متحفا متكاملا للحياة التراثية في دبي. ويقع في بر دبي بالقرب من ديوان الحاكم. ومن معروضاته الأثرية النحاسيات والخزفيات والفخاريات التي وجدت داخل قبور يعود تاريخها من ثلاثة إلى أربعة آلاف سنه .

ومن ثم الانتقال الى قرية التراث وسوق الذهب ويعتبر سوق الذهب ومع وجود مجموعة كبيرة من المتاجر والتشكيلة الكبيرة من المشغولات والأسعار المناسبة، تحولت سوق دبي للذهب إلى الوجهة المثالية لمحبي اقتناء الذهب. وتعرض نوافذ المتاجر الواحدة تلو الأخرى كميات كبيرة من الأساور والأطواق والخواتم وقطع الماس وDUأحجار الزمرد والياقوت والصفير وغير ذلك، الأمر الذي يجعل من السوق إحدى أكثر أسواق السياح شعبية في الشرق الأوسط. وتتميز أجواء السوق بمزيد من الروعة خصوصاً في الليل.وقد ذكرت بعض التقديرات أنه يوجد في سوق دبي للذهب نحو 10 أطنان تقريباً من الذهب .

بعدها ننتقل الى زيارة جامع جميرا الكبير ومن ثم زيارة فندق برج العرب الشهير لالتقاط الصور التذكارية ومن ثم العودة الى الفندق بعدها يتم التوجه مول دبي الكبير لمشاهدة اكبر ناطحة سحاب في العالم ( برج خليفة ) والتمتع بعروض واحدة من اكبر النافورات الراقصة في العالم والعودة الى الفندق

اليوم الثالث

: رحلة سفاري في صحراء دبي بعد وجبة الافطار في الفندق هناك وقت حر , يتم الاستعداد عند الساعة 3.30 بعد الظهر للانتقال الى صحراء دبي في برنامج السفاري ويشمل ركوب الكثبان الرملية في سيارات الدفع الرباعي ، تزحلق على الرمال ، ركوب الجمال ، شاي وقهوة عربية ، مشروبات خفيفة ، بوفيه عشاء مع المشاوي ، شيشة ، حناء ورقص شرقي بعد برامج ترفيهية متكاملة ومن ثم العودة الى الفندق.

اليوم الرابع

: رحلة العشاء على المركب بعد وجبة الافطار في الفندق هناك وقت حر حتى الساعة 7.00 مساء حيث اكتشاف الجمال الحقيقي من دبي على متن السفينة من الخشب المزخرف traditionally، لأنها تبحر على طول خور دبي تحت ضوء القمر. وسوف تستمتع الى كبرى معالم دبي التي تتألق في السماء المقمرة والسفينة الخشبية ينزلق بصمت عبر الخور. يتم جلب الهندسة المعمارية في الماضي والحاضر من المنطقة لجمالها كامل هذه المرة. هذه رحلة بحرية لا تنسى تبدأ مساءا يتضمن عشاء بوفيه من المأكولات القارية والعالمية حيث تهتم من قبل أحد الفنادق الرائدة، جنبا إلى جنب مع المشروبات الغازيــــــة والقهوة التقليدية، والمياه المعدنية. الكحول هو أيضا متوفرة عند الطلب بتكلفة إضافية. بعدها العودة الى الفندق.

اليوم الخامس

: رحلة الى القرية العالمية في دبي للتسوق بعد وجبة الافطار يتم التوجه هناك وقت حر وعند الساعة الرابعة يتم التوجه الى القرية العالمية و القرية العالمية هي وجهة التسوق الثقافية والترفيهية الأكثر شهرةً في المنطقة في أجواء خارجية مميزة، توفر لزوارها مجموعة مذهلة من المهرجانات حيث يجتمع العالم في مكان واحد وتضم 70 بلداً مشاركة في أكثر من 36 جناح، وأكثر من 50 لعبة و26 مطعم يقدم أفضل المأكولات.. ومن ثم العودة الى الفندق.

اليوم السادس

: يوم حر. بعد الافطار داخل الفندق ,هناك وقت حر يمكن التوجه خلاله للتسوق في مولات دبي الشهيرة.

اليوم السابع

: المغادرة بعد وجبة الافطار في الفندق يتم التهيأه للمغادرة من الفندق وبعدها التوجه الى المطار .